الرياضة الاردنية
... مرحباً بگم زواارنآ الگرام ..

... فے منتديآت سكتشات احلى عالم ..


... نرجو منگ آلتسجييل فے منتدآآنأ آلگريم فنحن لآ نتألق بدونگ ..


... فأهلآ وسهلآ بگم ..



منتدى خاص لعشاق الكرة الاردني اخر اخبار الدوري الاردني للمحترفين اخر اخبار كأس الكؤوس الاردني دوري المناصير للمحترفين
 
اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 ريال مدريد يطيح بالمان يونايتد ويتأهل الى الربع نهائي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hmb
|مدير المنتدى|Admin|
|مدير المنتدى|Admin|
avatar

mms :

ذكر
عدد المساهمات : 1599
نقاطي : 4043
تقيمي : 10
تاريخ الميلاد : 26/08/1995
تاريخ التسجيل : 02/02/2012
العمر : 22
الموقع : منتدى ابو شامخ الرسمي

مُساهمةموضوع: ريال مدريد يطيح بالمان يونايتد ويتأهل الى الربع نهائي   الأربعاء مارس 06, 2013 6:04 am


ريال مدريد يطيح بالمان يونايتد ويتأهل الى الربع نهائي



بعد ان اقصى نادي برشلونة في كاس الملك الاسباني هاهو نادي ريال مدريد يعود لاقصاء نادي مانشستر يونايتد الانجليزي في المسابقة الاوروبية ويبلغ الدور الربع نهائي بعد ان تغلب عليه (2-1) في اللقاء الذي اقيم مساء الثلاثاء على ملعب ” الاولد ترافورد ” ضمن اياب دور الستة عشرة من مسابقة كأس دوري ابطال اوروبا لكرة القدم .

دخل نادي الملكي اللقاء بكامل الصفوف بإستثاء ايكر كاسياس فيما دخل الشياطين الحمر ارضية الملعب بغياب المهاجم واين روني ومشاركة الجناح الويلزي راين غيغز في المباراة رقم 1000 في مسيرته مع النادي الانجليزي . شهد الدقائق العشر الاولى سيطرة كاملة للنادي الملكي مع تراجع طفيف لاصحاب الارض.

كاد النادي الاسباني ان يفتتح النتيجة بعد هجمة متقنة بين هيغوين ومسعود اوزيل ولكن كرة الاول جاورت القائم الايسر للحارس دي خيا في الدقيقة 12 .

وبعدها تحرك النادي الانجليزي نحو المقدمة وفي الدقيقة 20 اضاع المدافع الصربي فيديتش فرصة التسجيل بكرة رأسية وصلته من غيغز ولكن القائم الايسر لريال مدريد حرمه من ذلك .

وفي الدقيقة 31 سدّد الهولندي روبين فان بيرسي كرة قوية داخل منطقة الجزاء ارتدت من الحارس ليأتي اليها داني ويلبيك ويسددها مرة اخرى لكن دييغو لوبيز تصدي لها ببراعة وتخرج الكرة الى ركنية .

وفي الدقيقة الاخيرة من عمر الشوط الاول اضطر المدرب جوزيه مورينيو الى اشراك البرازيلي كاكا بدلاً من الارجنتيني دي ماريا بسبب تعرض الاخير الى شد عضلي . لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي من دون اهداف .



الشوط الثاني

في الدقائق الاولى من الشوط الثاني سجل المدافع سيرجو راموس الهدف الاول لمانشستر يونايتد عن طريق الخطأ بعد عرضية من البرتغالي ناني ارتطدمت بالاول لتغالط الحارس لوبيز في الدقيقة 48 .

وفي الدقيقة 57 تحصل لاعب مان يونايتد البرتغالي لويس ناني على البطاقة الحمراء المباشرة بعد تدخله القوي على المدافع الفارو اربيلوا .

وفي الدقيقة 66 تمكن ريال مدريد من تسجيل هدف التعادل عن طريق البديل الكرواتي لوكا مودريتش يتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء لترتطم بالقائم الايسر وتعانق الشباك .

وبعد ثلاث دقائق سجل ” الدون ” كريستيانو رونالدو الهدف الثاني لريال مدريد بعد عرضية من المهاجم الارجنتيني هيغواين اكملها الاول بيمناه داخل الشباك في الدقيقة 69 . ليرفع عدد اهدافه في هذه المسابقة الى ثمانية اهداف في صدارة ترتيب الهدافين .

واشرك المدرب السير فيرغسون كل من واين روني واشلي يونغ لمحاولة تعديل النتيجة ،وفي الدقيقة 82 كاد غيغز ان يسجل هدف التعادل من كرة راسية ولكن دييغو لوبيز تصدى لها ببراعة . بعد دقيقة عاد روبين فان بيرسي ليضيّع فرصة ذهبية بعد ان واجه الحارس ولكن دييغو لوبيز عاد لتصدى لها .

وفي الدقيقة 89 ومن مجهود فردي رائع كاد البديل ريكاردو كاكا ان يسجل الهدف الثالث ولكن القائم الايمن حرمه من تحقيق ذلك . وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع انقذ نجم المباراة الحارس دييغو لوبيز كرة راسية للصربي فيديتش .

لينتهي اللقاء بفوز ريال مدريد بهدفين مقابل هدف وحيد . علماً ان لقاء الذهاب انتهى بالتعادل الايجابي هدف لكل فريق .







المصدر: منتدى يوسف عرفات الرسمي - http://y-arfat.yoo7.com









[img
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://jokooora.0wn0.com
 
ريال مدريد يطيح بالمان يونايتد ويتأهل الى الربع نهائي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الرياضة الاردنية :: •• آلمنتديآت آلشبآبيـﮧ « Men :: » قسم آلريآضـﮧ « العربية والعالمية-
انتقل الى: