الرياضة الاردنية
... مرحباً بگم زواارنآ الگرام ..

... فے منتديآت سكتشات احلى عالم ..


... نرجو منگ آلتسجييل فے منتدآآنأ آلگريم فنحن لآ نتألق بدونگ ..


... فأهلآ وسهلآ بگم ..



منتدى خاص لعشاق الكرة الاردني اخر اخبار الدوري الاردني للمحترفين اخر اخبار كأس الكؤوس الاردني دوري المناصير للمحترفين
 
اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 رواية والله لو جتني من الرفقه طوابير انتو الوحيدين اللي لهم القلب يرتاح

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hmb
|مدير المنتدى|Admin|
|مدير المنتدى|Admin|
avatar

mms :

ذكر
عدد المساهمات : 1599
نقاطي : 4043
تقيمي : 10
تاريخ الميلاد : 26/08/1995
تاريخ التسجيل : 02/02/2012
العمر : 23
الموقع : منتدى ابو شامخ الرسمي

مُساهمةموضوع: رواية والله لو جتني من الرفقه طوابير انتو الوحيدين اللي لهم القلب يرتاح    السبت مارس 24, 2012 7:15 am

*




السلآم عليكمم
شخباركم ان شاء اللهہ تممآم ي رب ق1
امم هذي روايتي اللآول, ؛)
وعنوآنها [ۈآلله لۈ جتني من آلرفقه ,` {.طووآبيـر ...~ إنتِو آلۈحيدين آللي لهم آلقلب ««« ..يرتــآح !!! ]
طبعععآ فيها [ استهبآل - فللہ - مواقف محرجہ - حزن - ضيقہ ]
ومن تأليفي ؛)
ان شاء اللهہ تععجبكم

وآلي تشوف آلروآيه بمنتدى ثآني ترآ ادري لآنو احنآا شلةة بنآأت متفقين ننشرهآ بمنتديآت ’

* ييلآ برب مع الششخصيَآت





















المصدر: منتدى يوسف عرفات الرسمي - http://y-arfat.yoo7.com









[img
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://jokooora.0wn0.com
hmb
|مدير المنتدى|Admin|
|مدير المنتدى|Admin|
avatar

mms :

ذكر
عدد المساهمات : 1599
نقاطي : 4043
تقيمي : 10
تاريخ الميلاد : 26/08/1995
تاريخ التسجيل : 02/02/2012
العمر : 23
الموقع : منتدى ابو شامخ الرسمي

مُساهمةموضوع: رد: رواية والله لو جتني من الرفقه طوابير انتو الوحيدين اللي لهم القلب يرتاح    السبت مارس 24, 2012 7:16 am

بآككَ ,

الشخصصيآت ,المهمہ


ريهآام.. :÷÷/؛؛:

طيبه حيل صراخها مو طبيعي دايما تضحكنا مستحيل تطلع مشاعرها
انها زعلانه حبوبه
خجوله
(الي اكتبوآ عني ربعي ) :17:

مرمر (منيرهہ)..
زـآحفـه , مـرج’ـوج’ــه , حنوؤنه ..
مـآ تح’ـب آحد يظلمهـآإ وتآخ’ـذ حقهـآ وزيـآإدهـ ..
تعشق الضحك ف الحصصَ > آهم شيء..
لبآآ روححهآ
..
ملآلأك ..
شآططَره , ذكـيــة ,ومرج’ـوؤج’ــه.. ~> آذكى وحده ف آلش‘ـله
طـيبـه ، آمم متعاوؤنه تحب الجمييعَ
وتعرف كل بنات المدرس‘ـه ، مزاجيّـه

..

غلآ ..
*, جريئــه , دآشرہ .. ~> مدري كيف تجي
تح’ــب تدخ’ـل بآلهوؤشش’ـآإت ..
ج’ـد آنهآإ خبله بس بعض آلآحيآآن عليهآ دخلآت مدري آيش تبغىـآ.!!



..

سسارونه..
خ’ـوؤـآإفــه توؤب وؤن , ـآإوؤم آلآفكـآر , مآ تحب آلمششـأآكل ..
نوؤعـآإ مـآ تقدروؤن تقوؤلوؤن آنهـآ ج’ـبـآإنــه ،، بس برضوآ تعرف تحشش
وتع’ــرف تلع’ـب ع كل بنآإت آلمدرسسس’ـه ..

..
فططوم ..
زـآإحفــه نوؤعـآ مآإ, مآ‘ آتح’ـب آح’ـد يظلممهآ وؤ آي آحد
يغ’ـلط عليها ترد له آلص’ـآإع ص’ـآعين ..
ع’ـلمتنآ كــيف نششرد , من آلـحص’ــه
و برضوآ تفططس ضحك

..
آممووننَ ..
تجيها نذاله بعض الاحيان
دفرههَ نمببر ون
وتحب نفسهآ
وصديقةة ملوكهه المقربه ,
..

مثايل ..
شكلها برئي بس مثل ما يقول المثل
ياما ورا السواهي دواهي

..
آششجآن ..
طيبه , فلآويه , أإوم الدششأره
, كل يوم تتهزاء في الحصص

..

موزهہ ..

خوأفه , فللله لآخردرجه, بس
لما تصير مشكله كلمأتها المعروفه
اعرفك تعرفيني ويلآ طاحت ع راسنا

..

منيرهہ..

طيبه , معروفهه بكششتهأإ ,
كل يوم جأيييبهه لنآ , بلووى ,
آششجآن خويته روح بآلروح ,
وهي تكون اخت موزهہ

..

فطيم ..


جريئه , طيبه , مهما احد , تحب تضضحك ,
كلآ تدععي , مايمر يوم من دون مشكله
, العلك مسستحيل يطلع من فمهأإ ..×_×


آميرهہ..
خاينه خانت اللي اسمهمم منيره ثنتينهم تحلف
كذب كلا تكذب تحاول تلفت الانتباه
بأي طريقه اكثر البنات مخدوعين فيها
(هذي الششخصيه آلشريرهہ)

..

ريم..

ريم خوافه تحب تستانس
دايما توقف مع ربعها وتخاف من الاداره
حيل واعز صديقاته شريفه وساره

لجين
ذكيه وحبوبه وطيوبه
بس بعض آلآحيآأن تصير هبله
وصديقةة فطيم كل هذره معهآأ
في بنآت كثثير مع آلآيآم تعرفونهم ,







المصدر: منتدى يوسف عرفات الرسمي - http://y-arfat.yoo7.com









[img
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://jokooora.0wn0.com
hmb
|مدير المنتدى|Admin|
|مدير المنتدى|Admin|
avatar

mms :

ذكر
عدد المساهمات : 1599
نقاطي : 4043
تقيمي : 10
تاريخ الميلاد : 26/08/1995
تاريخ التسجيل : 02/02/2012
العمر : 23
الموقع : منتدى ابو شامخ الرسمي

مُساهمةموضوع: رد: رواية والله لو جتني من الرفقه طوابير انتو الوحيدين اللي لهم القلب يرتاح    السبت مارس 24, 2012 7:16 am

البارت الاول(1)

ف بيت ريهآم


ريهام:يمهه ، يلآ قومي الساعه 5ونص
ام محمد:يلآ هذآأ انآأ بقومم روحي جلسي خوآتك
ريهآم:طيب
ريهآم تولع المبآات:يلآ قوموآ تقول مآأمآأ وانواع آلآزعآج
مهآ: انزززييين:@
ريهآم:يلآ بطس البس


ف ببيت غلآوي وملوكه


ملوكه: السساعه 6 وي بقومم الب بتاخر ع المدرسه
غلآوي جآلسه آلاب تسمع اغنية:وش فيك مخخترعه
ملوكه:وشعه شوفي الساعه
غلآوي: وي الساعه6 بققوم البس


ف بيت مرمر


مرمر:ول السآأعه 6 مآلي نفس اقوم
البآب يطق
مرمر :ميين ، ترآ ققمت
الي عند الباب:اي يلآ ترآ احنآ ف السيارة
مرمر :انزيين


في بيت موزه ومنيره


ام عبدالله:منيره يلآ قومي الحيين تتاخررون
منيره:انززيين , بقوم ودي اغيب
ام عبدالله: ممنوع الغيآاب الييوم اختبآر
موزه: يلآ انا بنزل تحت منيير تلقيني بآلسيآره انزين
منيره:الله يلعنك ، فآضضيه تركبيين منحينك


الكل بآلمدرسه


ريهآم:وي تآخرت اوفف
ام محمد:يلآ دخلي الففصل
ريهآم:طييب وتررككككض وترقع بآب الفصل
استآذهه سعآد:وشش عندك متآخرهه
ريهآم:هلآ غلآوي وملوكه وكلكم
فطوم:فآتكك اول مآجينآ
ريهآم: ترآ كنت بجي قبلكم بس محد جآبني اابوي جلس متآخخر
ملوكه: بقول لك عن تقول لك فطوم
فطوم:تسسوين خخير قولي عني
ملوكه:
سمعي اول ماجينآ روحنآ عند ممر المعلمآت انآ وغلآوي وفطوم ومنيره وموزهه
وغلآلآلأوي انززين ومرينآ آلا نششوف المعلمآأت يفطررون انقهرنآأ
وتطلع المديرهه ونركض لك ذيكك الركضضه
ريهآم بصوت طويل:هههههههههه
استاذه سعاد:وجع ، من ذي
ريهآم تووقف: من ذي الي تضححكك م تستحي
غلآوي:ههه ،تقول عن نفسهآ م تستحي
ريهآم:اققوول الزبدهه تعآلي انتي وهيونه
غلآوي وهيونه جآوء
ملوكه:امون غآيبههَ الييوم ي قلبي عليهآ
ريهآم: وش فيهآا
هيونه:خآلتهآ متوفيه
ريهآم :الله يرحمهآ ، مآتحسون هآلآيآم نآس كثير مآتوآ
غلآوي:يب ، كثثثيير تخيلي يجي الدور عليكك فطوم
فطوم:وي بسسم الله علي ,=(
موزه : 1،2،3 تررن
ملوكه:هييييييه ررنت
ريهآأم: يلآ نطس برآ


وكلنآ برآ


مرمر: الججو يهببل
ريهآأم تركض : وووووووا ،ههههههههههههه
كلهم : وش فيكك
ريهآم: فآتككم استآذه سعآد فيهآ علكك بآلسكيرت حقتهآ
كلهم:هههههههههه
وعند الممر : مرو استآذه فآطمه وصبآح
غلآوي: بنآأت مآحسيتو بضيقهه ،
ريهآم:لآوالله مآححسيت ,
غلآوي: حسبي الله
استآذه صبآح :يلآ دخلو
ريهآم :علينآ
استآذه صباح:ايه عليكم
ريهآم تقول لغلأ:الحيين الي يكلم ملوكه وفطوم ي ويله
غلآوي:اي والله
دخلنآ الفصصل
ريهآم ببرآء:آستآذه معليه اروح اكلم امي ،
فطيم:مقدر ريهآم
ريهآم:ططسي بسس ،
استآذه صبآح :روحي
ريهآم عند الباب :تسوي لغلآ كفكك ،
غلآ:الله لآيبلآنآ الحيين ترجع تقول مآلقييتهآأ
هيونه:خليهآ تدورهآ عشآن تلقآهأ
ريهآم افتحت البآب تقول لغلآوي :مآلقيتهآ اكيد عندهآ حصصه
هيونه : دورتيهآ / .؟
ريهآم:ييمكن ، اي غلآوي هيونه بروح ورآ ملوكه وفطوم وبخرعهم
غلآوي: طيب متآبعتك
ملوكه:فطوم وين ريهآم
فطوم :اي والله وينهآ
ريهآم :ببوو مولت عليكم فطوم وانا بعد جنبك مآتدرين عني حسبي الله ع هآلمآدهه ,
ملوكه: وججععه روعتيني ،
غلآوي من بعيد : تغمزلي
وتجي الفسسحه طبعاً بعد حصه
مرمر :هلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآ
ريهآأم :هلوويين
مرمر : خآيسين ، فآتكم
ريهآأم:طسي برروح احوووسس
مرمر:معك يلألآلأ
رننةة الفسسحه
ريهآأم:انززيين درينآ ان هي ررنت الله يقطعكم


غلآلأ وهيونهه يركضضون
بنآآأتت بسررعه
مرمر وريهآأم وملوكه وفطوم: وش صآررر ,



تتوقعون وش صآر وليه نآدتهم غلآوي وهيونه تآبعوني بآلبآأرت الثاني







المصدر: منتدى يوسف عرفات الرسمي - http://y-arfat.yoo7.com









[img
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://jokooora.0wn0.com
hmb
|مدير المنتدى|Admin|
|مدير المنتدى|Admin|
avatar

mms :

ذكر
عدد المساهمات : 1599
نقاطي : 4043
تقيمي : 10
تاريخ الميلاد : 26/08/1995
تاريخ التسجيل : 02/02/2012
العمر : 23
الموقع : منتدى ابو شامخ الرسمي

مُساهمةموضوع: رد: رواية والله لو جتني من الرفقه طوابير انتو الوحيدين اللي لهم القلب يرتاح    السبت مارس 24, 2012 7:17 am

البآرت الثآني(2)


غلآوي &هيونه:تعآأللوآ بسسرعه
ريهآم:ي قلبي وش صآير
كلهم يركضون للفصل
ريهآم: :  فططيم وش صآر لك قومي تكفين ردي علي فططييم
ملوكه:وي ي قلبي فطييم قومي
الككل:يبكي
لجين:وي بنآت احسس اني بمووت فطيم قومي
غلآوي تبكي:بنآت قوموآ نوديهآ الصحه
ريهآم :والله مآاحضر الحصه بدونهآ 
فطوم:وانآ
ريهآم:كللكككم ويقولون الي يقولون مآنروح ألآلمن تقوم فطيم
هيونه : يلآ شيلوهآ
وخذنهآ ودينهآ دآخل
ريهآم ترككض :بنآت بسسرعه بروح افتح البآب ، وبروح انآدي مرمر
كلهم :طيب
ريهآم افتحت البآب وراحت عند الفصصوول تركض ادخلت فصل مرمر:منيرهه تعآلي بسرعه
الآستآاذه:خير دآخله كذآ
ريهآم معطتهآ وجه :يلآلأ بسررعه
وطلعوآ مرمر وريهآم ورآحوو
الشله كلهآ حزينه وتنتظر خروج فطيم والي حآلتهآ حآله
فطيم:اطلعت بنآت
ريهآم تركض هي ولجين :فطططططططططططططططططططيم
فطيييمم:هههه وش فييكم ،تصييححون
لجين :يآلكلبه ليه مآفطرتي وقآممت تعطيهآأ نصآئح
ملوكه:يلآ نروح الفصصل
ونركض ونصآرخ كلنآ
ورجعنآ
مثآيييل ارفسست بآب الفصصل
فطيم:بنآأت انآ جييت
كلهم:وججع وش مسويه ويخربطون عليهآ
الآستآذه :بسس يلآ كل وحدآأهأ مكآنهآ
مرت الحصه الرآبعه الخآمسه لللآخيير كآان طفش
وتررررن ع البيت
ملوكه :بروح انآم وبجلس آذآككر ،
فطيم:يومه يومه منكك مآتشبعين مذآكره
ريهآم:اي والله
استآذهه منى:يلآ وش عندكم لبسسوآ وطلع حق سييآركم
غلآ:تبون الفكه منآ
استآذه منى : روحوآ الله يستر عليكم
وكلنآ روحنآ
غلآوي وملوكه مع البآص
وموزه ومنيره مع ابوهم
وريهآم وفطوم مع ابو فطوم
وفطيم مع سوآقهم
الكل ددخخل مسن آلآ امون
جآأت السساعه 11
ريهآم افتحت المسسن
شآأففت امون وكلمتهآ
ريهآم:هلآلأ اموون عظم الله اجرك
امون:اهلين
ريهآم:الله يرحمهآأ ، كيف مآاتت
آمون:انآ دخلت انسى السآلفه تروحيين تذكريني
ريهآم:اسففه بس حبيت استفسآر ،كم عمرهآأ
آموون: انتي بقره جعلك تشوفين الي شفت ، الله لآيوفقك ف دنيا واخرهآ
ريهآم:اسستغفري انا م قلت شئ حسسبي الله عليككك انتي




جآء يوم آلآلآحد ب المدرسسه وش صآأر بين ريهآم وامون بآلبآررت الثآلث(3)







المصدر: منتدى يوسف عرفات الرسمي - http://y-arfat.yoo7.com









[img
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://jokooora.0wn0.com
 
رواية والله لو جتني من الرفقه طوابير انتو الوحيدين اللي لهم القلب يرتاح
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الرياضة الاردنية :: •• آلمنتديآت آلأدبيـﮧ « Literary and poetic :: قسم آلقصص ۈ آلرۈآيآت-
انتقل الى: